الأربعاء، 29 أكتوبر، 2008

إنهيار بورصة

حزن صامت يلف الأسواق فإنهيار البورصة المتواصل كارثة حقيقية كبحت شهوة الشراء عند الناس وجعلت الكثيرين يعيدون التفكير في إسلوب حياتهم الإستهلاكي والعدول عن شراء سيارات حديثة موديل السنة القادمة وإلغاء أسفار كانت لتغيير الجو ... صارت الآن ليس لها داعي .


يقول صاحب محل للساعات الفخمة إن زبائن إتصلوا به طالبين إلغاء حجوزاتهم لساعات و آخر صاحب متاجر يقول إن التخفيضات لم تنجح في جر أرجل الزبائن لمحلاته وإن نجحت مع القليلين فعرباتهم تكاد تخلو من السلع .

إما وكالات السيارات فالنتافس على خفض الأسعار مستمر ...الكل يسعى للحصول على المال الكاش .

لست من هواة التشاؤم وأحمد الله بأننا نعيش فى بلد خير إن تعثر واحد فهناك ألف واحد يلقفه ويسمى عليه بإسم الرحمن الرحيم ، ولكن لنحتاط ونعيش واقع اليوم ونحرص على مصروفاتنا ونداري على مابين أيدينا ونزرع هذا الإحساس بقوة بنفوس أبنائنا ... الله يحفظهم ويحفظنا أجمعين .

ومثل ما يقول المثل : اللي زايد عنده فلسين خل يصك عليهم بيده الثنتين ( مثل معاصر من إختراعي ) .

هناك 7 تعليقات:

كويتيه بحرينيه يقول...

اي والله صج اللي صاير مصيبه الله يعين المتضرر منها... الحمدلله اني مو من اصحاب الفلوس والبورصه... وعملية الصرف عندي خاااااربه... لووول

nikon 8 يقول...

كويتية بحرينية
الأزمة إنعكاساتها على الجميع ، وإنتي بس طبقي المثل وما عليك إلا العافية .

daggero يقول...

Nikon 8

أثارى البلوق هذا بلوق مضاربين بورصويين من الدرجة الأولى والأ أحساسى مو في مكانه .

الحين أنا مشغل الرادار الرجالى وخلونا نشوف صحة قراءاته .

نصيحتك فى محلها بس أعتقد الأمور راح أتعدل و قولوا معايا تحيا ماما حكومة
تحيا تحيا تحيا

nikon 8 يقول...

daggero
حق الفلوس الرادار الرجالي عمرة ما يغلط .
في كل الأحوال تحيا ماما حكومة ولكن الأزمة حاليا عالمية .
ونتمنى تتعدل الأوضاع وبالذات في التضخم الغير المبرر للأسعار للسلع والعقار .

كويتيه بحرينيه يقول...

تحيا ماما حكومه تحيا تحيا تحيااا... وتحيا امي انا بعد تحيا تحيا تحيا :)))

daggero يقول...

Nikon 8

لا تحاتين دام أنه راعى البنك طلع ينفخ علينا بالسيجار الفاخر فالأمور ماشية بالطريق الصحيح ألف بالمية

التضخم صار من خبر كان والحين العكس خايفين من التباطوء الأقتصادى الريسشون والعيش والحنطة والمواد الأساسية بدت تنزل بس عاد ربعنا لين زادو السعر أبد ماينزلونه

اليرو صار جرو فمافى عذر حق الأسعار العالية حتى الفولكس حط أعلان خصم تعال وشيل باسات بخصم وقدره الف لحلوح ونيف

Good luck

um_alzain يقول...

عزيزتي حاولت اطبق مثلج واصر بيزاتي واشد الحزام بس مانفع انهارة اعصابنا يالله لاتطولها علينا من شده ووياكم بصوت واحد تحيا تحيا تحيا مام حكومه والله لايغير علينا الا بالاحسن.