الثلاثاء، 20 أكتوبر، 2009

جميلات شرم الشيخ

مع رشفات قهوة الصباح اليومية نتجمع كلنا نحن زميلات العمل
في هذا الصباح حكت لنا زميلتنا موقف حصل لها وإستأذنتها بنشره فوافقت
بعد أن فكرت قليلا وتأكدت من أن زوجها ( حرصا على مشاعره ) ليس من قراء دار عزيزة !
زميلتنا هذه وأسمها بالمناسبة غاده حلبية الأصل ( نسبة إلى حلب الشهباء ) وتمتاز بأنها ربة بيت شاطرة جدا وطباخة ماهرة أيضا
تتقن جميع أنواع الطبخات الحلبية المشهورة ما نعرفة وما يكاد ينقرض من الوجود .... لدرجة جعلت أصدقاء العائلة ومعارفهم يعزمون أنفسهم بأنفسهم عندما يشتهون طبخة معينة ...ومن الغرائب أن غاده كما تقول ( عندي إستعداد أساوي عزيمة لمية شخص وأطبخ مية طنجرة ولكن ما إلي مراء ألف ورق عنب لأنه يفز لي عصبي )
وفزة العصب تلك تنسحب على كل ما يحتاج إلى طولة بال في اللف والتشكيل الصغير لأنه بياخذ وقت ومش محرزة القصة كما تقول !
علاوة على كل تلك الشطارة تتميز زميلتنا غاده بجمال لا يشكف عن عمرها الحقيقي
ومواصفات أخرى مثل اللباقة الإجتماعية وحسن إدارة البيت ورعاية الزوج و الأبناء
جعلتها وبلا منازع ( تارسة عين زوجها ) ....حسنا ....وبزيادة بسبب قوامها المليان :)
عندما تسألني غاده : أنا سمينة ؟
أجيبها بالجملة الشهيرة للبياع اللبناني عندما يقول للمرحوم عبدالعزيز النمش في المسرحية
مدام ... بدك بانس من هون وبانس من هون (أشير لناحيتي الخصر الكبير ) وبتصيري بتاااااخدي العأل
وغاده كذلك تحتاج لشوية .... وشويات ( تزبيط )
تعي جيدا هذا الأمر ومخاطره عليها .... ويا ما حاولت إنقاص وزنها ... فكانت تنجح أحيانا وتفشل أحيانا أخرى بسبب تداخل مشاكل صحية أخرى لسنا بصددها حاليا
ومع كل هذا تبدو دائما متناسقة القوام ومهندمة ومرتبة وآخر موضة ومثل ما نقول بلهجتنا ( تشووووق )
مؤخرا ( طقت جبدها ) من قوامها بعدما ذهبت لشرم الشيخ وشاهدت القدود المنحوتة كقطع جمالية رائعة .... وتحسرت بخفة ظل على زوجها وقالت بينها وبين نفسها :
ولي عليك يا جوزي ... شو أخذت ( تقصد نفسها )
:))

لكنها تبقى الدعابة المرة التي تعلق آثارها بأذهاننا وتكون هاجسا وتذكرنا بنواقصنا بعيون أزواجنا
تصف لنا غاده ما رأت بشرم الشيخ وتقول : وأنا الست ما إقدرت أن أبعد فكرة المقارنة بين جسدي وأجساد فتيات شرم الشيخ ... فكيف الحال مع جوزي ؟
وبس رجعت عزمت على الرجيم وحرمت على نفسي جميع الحلويات والشوكولاتات التي أحبها
كخطوة أولى لقوام أرشق
أما الزوج فلم يكن يبدو عليه مكترثا بهذا الجانب بالمرة على الأقل أمام زوجته وهو يرافقها لهذا المكان بمناسبة عيد زواجهما الثلاثين .... ولكن أوهام متاعب منتصف العمر وزن إبليس على غاده جعلها تصدق أن عدم إهتمامه غير طبيعي وأنه يظهر عدم الإهتمام أمامها مراعاة لخاطرها فقط والأيام ستثبت لها ذلك !!!
وفعلا بعد مرور شهرين صدق ظنها .... وطاحت على زوجها بالجرم المشهود !!!
تقول غاده :
رجعت من الدوام تعباااانة من الشغل ومن الريجيم ..... إستأذنت زوجي لأخذ قسطا من الراحة وعدم مشاركته للغداء ... تفهم الموضوع فورا وطلب مني أن لا أتعب حالي وهو سيتولى أمر نفسه
دخلت لغرفتي ولا أعلم كيف بدلت ثيابي ونومت فورا من التعب
غفيت وأنا أتلذذ بطعم الراحة ونعومة الفراش
بعد فترة شعرت بدخول زوجي للغرفة من حركة مقبض الباب ... أنفاسي الرتيبة تعلن عن نومي
دخل بأطراف أصابعه وبهدوء
شككت بالأمر .... زوجي وأعرف حركته الفوضوية المزعجة ... من متى صار يدخل بهدوء ؟
تظاهرت بالإستمرار بالنوم وأنا أعلن حالة الإستنفار القصوى لجميع حواسي للتيقظ
بهدوء فتح جرارا لا يستخدمه في العادة وأخرج كيسا ... محاولا قدر الإمكان عدم إحداث أي صوت
كنت أغلي من داخلي والأفكار تتوالى على بالي وأتساءل .... إمشان هيك بقول لي روحي نامي الموضوع فيه إنّ !!!
وخرج خارج الغرفة بنفس الهدوء ..... أتبعه بنظراتي وغيظي يتصاعد ودمي محروق
ماذا يخبيء عني ؟
أكيد موبايل خاص أو صور لإحدى جميلات شرم الشيخ
آخ منكم يا الرجال ... ويا مأمن الرجال ... يا مأمن الميه بالغربال
أسمعه يفتح خزانة خارج غرفتنا قليلا ما أستعملها وأستخدمها عادة لحفظ الأحذية الجديدة في علبها
يفتح جرارا .... وآخر .... ثم ثالث .... خرخشة خفيفة للكيس .... يخبيء الكيس ويغلق الجرار... ويدخل للغرفة وينام !!
إنتظرته ( والله يعلم كيف صبرت حالي ) حتى علا شخيره.... خرجت خارج الغرفة ... أغلقت الباب ورائي بهدوء
فتحت الخزانة وأنا أجول بنظري ما الجديد فيها .... لا شيء
أفتح جرارا من أصل خمسة ... وأتذكر الصوت الذي سمعته ... لا ليس هو ... فالصوت مختلف
أجرب باقي الجرارات .... حتى تطابق صوت أحدهم مع الصوت المحفور في ذاكرتي
نعم هو .... وبداخله الكيس ... وأخيرا وقع بالجرم المشهود !!!
فتحته بسرعة ودقات قلبي تتسارع ... والغيظ يخنقني
ويا لصدمتي !!!
كان كيسا ( مليانا ) شوكولاته ... خبأه عني زوجي مراعاة لإرادتي ( الخرطي على قولتكم يا الكوايته )
خجلت من حالي جدا
يأبرني ... كان فعلا حريص على عدم إزعاجي بحركاته ... والرجال طلع براءة
يا عيب الشوم .... أفكاري طلعت كلها أوهام وسوء ظن كريه!!
لم أقاوم تشكيلة الشوكولاتة الرائعة
بررت لنفسي
محرومة وجوعانة ودمي محروق
يحق إلك يا بنت تحلي طعمة فمك
مددت يدي لداخل الكيس وأخذت نصف إصبع ( مارس ) تركه زوجي وأكلته
إستحيت من حالي ومن سوء ظني بزوجي كتير كتير
دخلت لفراشي مرة أخرى ونمت وأنا مرتاحة من الحقيقة التي أكتشفتها وأطفأت غليان الدم بداخلي
وما في داعي أشغل بالي بأوهام بلا طعمة !

هناك 43 تعليقًا:

ولد الديرة يقول...

اكثر ما يقهرني بالأنثى هو الشك

وأكثر ما يبط جبدي بالأنثى هو الشك

وأكثر ما ينرفزني بالأنثى هو الشك




مبين ان الشك غاثني؟ :q

ولد الديرة يقول...

اقص ايدي اذا محد كتب "ما فيه دخان من غير نار" :>

Nikon 8 يقول...

ولد الديرة

لوووووووووووول
ضحكتي ...طلعت صج منغث :)

صوت الكويت يقول...

بعدين راحت نامت ...
نامت عليها حيطه
تسطفل الحلبيه يا عيب الشوم

تحياتي

أتيت متاخرة يقول...

ربي يتمم عليها هالغادة ويهدي ريلها وياها .

يختي ريلها وايد يحبها ما شاء الله .... بس لو آنه مكانها هم بيلعب الفار في عبي وبقوم أفتش عقب ما ينام
حريم بعد شنسوي بعمرنا !!!!!

t.q8 يقول...

هههههههههههههههههه
وا عليا مسيجين حتى انا
ضلمت وشكيت فيه

وبعدين هيك مرا بدها هيك رجال

سلة ميوّه يقول...

يازين الخفارة لما يكون البريك اللي اخذه كوب قهوة وبوست روعه ....



والشك...آآآآآآآآآآآخ يالشك ..دامرنا يالحريم..اتهقين قلة ثقة بالنفس؟ وإلا دعاله؟ وإلا حب تملك؟؟ شمشكلتنا :)؟؟؟؟



الله يحفظج ويحفظ هالدار
ويديم لنا هالبوستات الزينه


حبي

Nikon 8 يقول...

صوت الكويت
هو إشفيك عصبت على صاحبتنا
ترا ما أرضى عليها :)

Nikon 8 يقول...

أتيت متاخرة
أكيد وأنا بعد مثلج :)
ما نصير حريم إذا ما لعب الفار بعقلنا
مسا الأنوار يا الغالية :)

Nikon 8 يقول...

t.q8
إي والله عاد إهي ذهبة ... وأهو بعد ما يحتاج وصف فعلا يستاهلها :)
مسا الأنوار :)

Nikon 8 يقول...

سلة ميوّه
يا عمري والله إنتي بالخفارة ؟
الشك يا صويحبتي أسبابة كل ما تقولين ؟
لو كنا أحسن بنات الكون لازم إبليس يلعب براسنا .... عموما القليل جداجدا جدا منه مفيد وكثرته ضارة ومدمرة :)
الله يكافينا الشر
دمتي بكل خير وموفقة وين ما تكونين :)

أبوغرايم يقول...

ههههههه

مساكين إحنا معشر الرجال ,, دايماً تسيئون الظن فينا (:

chandal/danchal!! يقول...

شكلها ما تطوف العود... زين تسوي



مرة كنت رادة من القاهرة وقاعدة انطر زوجي اييب الجناط من السير... وقعدت يمي بنت منقبة وكانت هم تنطر زوجها (عرايس)... وقامت تسولف معاي... ومادري شلون وصلنا حق معلومة اني كنت بشرم الشيخ قبل القاهرة والا هاللي مخترعة وتقول: "يا ويلي!.. شرم الشيخ؟... ما تغارين على (رجلج)؟"

تعالي شوفي غباء ويهي ولا عرفت اجاوب عليها لأني سألت نفسي هالسؤال وكان جوابي:شرم الشيخ وبغت تطلع عيونها... عيل شبتقول عن مفاصيخ اسبانيا اللي على مد النظر؟

Nikon 8 يقول...

أبوغرايم
أخاف أرد تزعلون علينا :)
خلني ساكته ... طبعا مو كلكم .. فيكم الزين :)

Nikon 8 يقول...

chandal/danchal!!
مسا الأنوار إشلون البيبي ؟
اليقظة حلوة لكن لا تزيد عن الحد
:)
بس أشوة الريال مسكين غافل ما حس باللواهيب لقب مرته :)
ومسكينة عروس المطار صدميتها
لوووووووووووووووول
:))

رجل مو برئ وايد يقول...

هذي ملاقة الحريم يسوووون افلام ويقهرون روحهم ويمكن يناشبون الريال وهو برئ

رزنامـــــة يقول...

عندها اخت نتزوجهـــا لووووول

الله يديم المحبة بينهم امين
ويقوي همتها على الريجيم :)

Nikon 8 لا تطولين بين البوستات ترى المتابعين دوم متلهفين وبالانتظار للقراءة :)

الزين يقول...

يا صباح الخير على دار العزيزة نيكون

مسكينه صاحبتج تعاني مع الوزن

تدرين عاد انا استغرب من الناس اللي عندهم ادمان على الكاكاو

انا ما اداني ريحته بالمره

:$

جنة الحواس يقول...

واعليه ردة فعلها يوم شافت أجسام الجميلات كسرت خاطري ! صج أسوء شي الضغط النفسي و الشك اللي يتولد من هالموضوع


بس الموقف بالنهاية مضحك .. لكنها ما تنلام

::

تصدقين قريت البوست و آنا يوعانة و حسيت إني ودي أذوق أكلها ..وصفك يشوق

نون النساء يقول...

اتهقين صج بريء ؟؟

إنزين يمكن مو بريء بقلبه


لوووووول
لالالالالا قولولها خل تكمل ريجيم

ميمة السبيت يقول...

** اول شي طولتي علينا وايد و كنا نحش فيج بالدوام قبل جم يوم و انقول شفيها نيكون ولهنا على سوالفها انشالله المانع خييير :)

- انزين مايصير تعزمنا على كم صفيحة لحمة و كبتيييين إإراص و تالي تكمل رجيمها ؟

Sweet Revenge يقول...

لون غادة تشك ,الغادة هي الفتاة الجميلة
يقولج اكثر شي يشد الرجل للمراة ثقتها بنفسها
لاتخرب علي روحها هالغادة
مبين ريلها يحبها
الله يتمم عليهم
بس ما اكتشف ان اكو مارس ناقص من الجيس ;)

شهرزاد يقول...

الله عليها ولا كولومبو في زمانه.أنا برايي ان الحريم لازم يكونون صاحيين وواعين للي حواليهم خصوصا بالزمن ده و المثل يقول حرص ولا تخون . واللي واثق من نفسه ما يهمه و الغيرة دليل الحب ليه تعتبروها شك ؟
و اخيرا اقول للأخت غادة بلاش شرم الشيخ مرة تانية و ابعد عن الشر وغنيله.

fatto يقول...

قاعد اقول بيني وبين نفسي .. يارب موموبايل يارب موموبايل .. اشوه السالفه فيها ككاااو لوووول .. ونعم الرجال والله .. حبيته :)

ARTFUL يقول...

حريييييييييم!!

مـي يقول...

يووووه
نهاية غير متوقعة ..
وقفتي قلبي..

بس قصة حلوة:)

lawyer يقول...

هاهااهاهاهاهاها


انا متتتتتتتتتتت ضحك على تعليق الرياييل


ماعليج منهم

مره برااءه و الف من غبائنا ما نصيد شي


ريااااااااييل الكويت وقود النار اصلا


ابيه غشيت من الضحك على رفيجتج
ترا صااااااايرلي نفس الموقف و كتبته بوووووووست
لووووووووووووووووووووول


بس انا ولد الحلال جكنيييييي و يوم طلع برااااااااءه استحيت و قالي هاااااااااااااااااااا وين الساااااااااااااااانج

Nikon 8 يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Nikon 8 يقول...

رجل مو برئ وايد

أولا يا هلا فيك وثانيا يابخت زوج غادة فيك ... طلعت خوش مدافع له وهو غافل ... صحيح الله ما يضيع أحد
:)

Nikon 8 يقول...

رزنامـــــة
عندها إخت وحده متزوجة
وإذا تبي أمها أرملة وشقرا وأشطر من بناتها يوم شفتها ما شاء الله عليها تقول إهي البنت وهم الأمهات من رقتها
الله يطول عمرها
التطويل من آخر بوست كان غصبن علي
كنت مسافره ولما رجعت مشاغل البيت أخذت وقتي
حاضرين راح أحاول ما أطول :)
مسا الخير والأنوار عليك

Nikon 8 يقول...

الزين
يا هلا بالغالية :)
عاد صاحبتج من المدمنات على الكاكاو وأتذوقه
أما صاحبتي فيبدو عزمها قوي هذا المره مع الريجيم الله يوفقها
مسائج عسل :)

Nikon 8 يقول...

جنة الحواس
يا هلا بالغالية بروك
لوما أجسام جميلات شرم الشيخ جان ما عزمت غادة على الريجيم عدل :)
وأعيز أقول عن أكلها إنه لذيذ
من يسافر زوجها عزمنا روحنا بروحنا وتغدينا عندها :)

Nikon 8 يقول...

نون النساء

بالقلب ما أظن أحد بريء حتى حنا يا الحريم لوووووووووووووول
وغادة قاضبة ريجيمها عدل هالمره
تصدقين اليوم الصبح قعدت تقرأ التعليقات وتوقفت عند تعليقج :)
أثار علامة سؤال في مخها ... خايفة يسبب قصة شك أخرى !
مسائج عسل يا الغالية :)

Nikon 8 يقول...

ميمة السبيت
إي والله وايد طولت عليكم
وواخزياه حتى ما قدرت أرد على تعليقات البوست السابق حنان وجنان
أما المانع فكان سفر وبعدين إنشغال شوية بالبيت
غادة ضحكت على تعليقج وقالت يا ميت أهلا وسهلا
تضحكين لما أقولج إن حنا بالدوام نطلبها تخش لنا بواقي كبب عزايمها
:))

Nikon 8 يقول...

Sweet Revenge
أما بالثقة بالنفس فمحد ينافس غادة عليها
وفعلا زوجها الله يتمم عليه خوش واحد ويحبها
والمارس هي بنفسها قالت حق الزوج عنه بدون سالفة الشك !
تحياتي يا صديقتي :)

Nikon 8 يقول...

شهرزاد
يا هلا بشهرزادنا الغالية :)
أيوه يسلم فمك هذا الكلام الحلو
يا بخت غادة بهذا التشجيع
مسائج ورد :)

Nikon 8 يقول...

fatto

لو تشوفينه تحبينه أكثر
تعالي شوفي لي مرنا بالدوام الكل يفرح فيه
الله يهنيهم ببعض
مسائج ورد وياسمين يا الغالية :)

Nikon 8 يقول...

ARTFUL
بعد شنسوي ؟
عينك على حلالك إدوا
يا الله يلحقون الحريم راس مع بعض الأزواج :)
مسائك ورد :))

Nikon 8 يقول...

مـي
حلت أيامج يا مي
القصة حقيقية والبطلة قعدت اليوم الصبح تقرا التعليقات وتضحك :)
مسا الأنوار يا الغالية :))

Nikon 8 يقول...

lawyer
هلا وغلا والله
زين اللي ضحكتي أشوفج شايشة في آخر بوست ... لج حق والله شي يقهر
وعلى فكرة غادة علمت زوجها عن طيحتها على مكان الكاكاو بس ما علمته إتها شكت فيه:)
راح أراجع بوستج وأشوف الموقف اللي ذكرتيه شوقتيني
مسا الورد والأنوار :)

دمعة المقهور يقول...

ياحلو ردت فعلها

يعني راح يفوز ريلها ويطلع بنتيجة رشاقة زوجته ،الله يثبتها برجيمها علشان ماتختر مالاجسام الحلو

اشوة طلع الريال براءة

:)

Nikon 8 يقول...

دمعة المقهور
ناطرين نتيجة الريجيم حنا قبل الزوج :)
مسا الأنوار

غير معرف يقول...

استغربت من العنوان
فدخلت
قرأت فوجدتها فعلا تستحق القراءة
بارك الله فيكي
واشكرك على روائعك سلمت يمناكي
وعلى فكرة تم اضافة رابط مدونتك عندي
بعد اذنكم
ياسر ابوالريش