الجمعة، 9 يناير 2009

الحركة ... بركة

تحت شعار الحركة بركة أقامت مدرسة ملا سليمان الخنيني الإبتدائية للأولاد اليوم ماراثونا عائليا للمشي شارك فيه أهالي التلاميذ رجالا ونساء بصحبة أولادهم .
الماراثون الذي يقام للسنة الثانية على التوالي كان برعاية جمعية الخالدية التي تكفلت بجميع التجهيزات :)
تميز الماراثون بالترتيبات الحلوة والتنظيم الجيد وتوزيع الهدايا علي الفائزين وشهادات الشكر بالمشاركة للذين لم يحالفهم الفوز :(
من طرائف الماراثون أن إشارة البدء كانت عبارة عن إطلاق ( هرن الهوا ) بيد الناظرة التي استصعبت الأمر بسبب قساوة الهرن فساعدها أحد أعضاء الجمعية :))
مفاجأة الماراثون الغير متوقعة كانت حضور الشرطي الأسمراني محمد ناصر ( صححوا لي الإسم إذا لم يكن صحيح ) بالسيكل مع سيارة نجدة وأسعاف لمرافقة المتسابقين :)
الماراثون بدأ بالمشي السريع وتحول بسرعة إلى ركض بسبب تنافس المتسابقين الرجال والذين أحتلوا المراكز الأولى بالكامل وأنتهوا من سباقهم بوقت قصير .... النساء والأطفال كانوا بالأخير !
الطريف أيضا أنه بعد نهاية السباق الكبار تنافس الكبار ( رجال ونساء ) مع أطفالهم على أخذ الصور التذكارية مع شرطى قرطبة الأسمراني بو السيكل كما يطلقون عليه .... لا أحد يتخيل أن التجمهر كان لأخذ صورة مع شرطي !
إحدى المدرسات علقت قائلة : أحضرنا ضباطا لإلقاء المحاضرات على التلاميذ وما حصل اللي أشوفه ... هذا الشرطي غير !
حقيقة أول مرة أرى شرطي محبوب وله جماهيرية كبيرة لدرجة منافسته نجوم التمثيل والغناء !
أستمع للتلاميذ وهم يتكلمون عنه وينسجون الأساطير حوله كبطل من أبطال أفلام الأكشن ... وأبتسم لخيالهم الخصب ومبالغاتهم الظريفة :))
شرطي محمد ناصر ... تعودنا على مشاهدتك صباحا وأنت تساعد في تسهيل حركة المرور تسلم على الأطفال وتداعبهم وتعطيهم الحلاوة وأصوات هرنات السيارات من كل إتجاه تحييك وترد عليهم السلام .
عساك على القوة شرطينا المحبوب وكثر الله من أمثالك .
آآآمين .

هناك 14 تعليقًا:

غير معرف يقول...

الشرطي يدخل القلب ودايم يبتسم حتى بعز الصيف ومع الغبار والرطوبة وبالشتا. الله يحفظه لاهله.

esTeKaNa يقول...

أنا بعد أحبه
:D~
اتذكر وانا بالمدرسه كنت اقدر استخدم اكثر من طريق ولكن كنت استخدم الطريق الذي يمر من جانبه لأني اتفائل بابتسامته الصباحية وطيبته
الله يهنيه بمحبه الناس
والله يزيد عيالنا حركة وبركة:)

nikon 8 يقول...

غير معرف
آمين يا غير معرف ويازين الوجه البشوش ... يفرح القلب :)

nikon 8 يقول...

esTeKaNa
آمين يا إستكانه وبخت من حبوه الناس وبخت من تفاءل الناس بوجه... الله يحفظك يا شرطي السلامة:)

غير معرف يقول...

صباح الياسمين
مشاعر الحب والرقه والرقي تنبع من مواضيعج..تتسللين الى القلب بلا استئذان ..الله يوفقج ويحميج

عاشقة لندن ..

nikon 8 يقول...

عاشقة لندن
صباح بركة يوم الجمعة ونسمات يوم جديد .
شكرا عاشقة لندن على المشاعر الطيبة والله يوفقك ويحميك أيضا :)

daggero يقول...

Nikon 8

بين أشارة ولفة هو عنوان تعليقى والأشارة التى أعنيها هى اللى فى الديرة والتى كان يقف عندها اللواء الحجى ويقال أنها كانت أحد أسباب ترقيته الى محافظ حيث أن نشاطه كان ظاهر للجميع واللفة الى يقف عنده الشرطى أبو السيكل عساها تكون وسيلة له فى الترقى والداخلية ممكن أن تستفيد من محبة التاس له أعلاميا وتخليه موجه مرورى لبرامج مراعاة قوانين المرور بداية مع الأطفال لأنهم سواقين المستقبل والأ حتى يسوون مسلسل كرتونى عنه والمرور و سؤالى أهنى هل مؤسسة الانتاج الخليجى المشترك (أفتح ياسمسم )للحين موجودة ؟؟؟؟

وجمعة مباركة

و رجاء توصلين السلام لأم الزين اللى صار لها كم يوم مابينت وأذا مسافرة فنحن بأنتظار الصوغة

Manal يقول...

صباح الخيرات
:)

يا حلو اسم الحملة
ينشط الواحد

عفية عليهم
والله يحفظ الشرطي ما شاء الله عليه

تسلمين على الموضوع الحلو
:)

New Bride يقول...

و الله خوش فكره المارثون :) مشالله عليهم

امبيه و الشرطي مشالله عليه ما اعتقد انه في احد بالكويت ما يحبه

و انشالله يكرمونه و يقدرونه اكثر من جذي و الله

nikon 8 يقول...

daggero
الحجي الله يطول بعمره أول من وصل الرسالة لباقي الضباط إن الإشراف على العمل يعني النزول للميدان ... والمثل يقول من جد وجد .
أما إقتراحك بخصوص السرطي بوالسيكل فنتمنى إنه يصل لأصحاب العلاقة .
مؤسسة الإنتاج المشترك فعلى حد علمي لا زالت موجوده ونتمنى الأخذ بإقتراحك باستغلال محبة الأطفال لهذا الشرطي وجعله شخصية كرتونية أو واقعية .
يعني حليمة وداود حسين والقبقب وبشار عبدالله وغيرهم أحسن منه ؟

nikon 8 يقول...

Manal
الله يسلمك وجمعة مباركة
ويا ليت تعم الأنشطة الجسدية بجو عائلي
شكرا:)

nikon 8 يقول...

New Bride
إنشاء الله ربي يسمع منك
:)

um_alzain يقول...

عزيزتي nikon8 اسعد الله ايامك وزوار دار عزيزه ,طولت الغيبه ولكني عدت كلي شوق لكم جميعا شكرا لكي ولاخي العزيز daggero على السؤال والاهتمام وفعلا لكم وحششششششه :) ,اما بخصوص الشرطي الاسمراني الله يحفظه لهله له شعبيه موطبيعيه وانا من اشد المعجبين فيه ولي صادف وشفته اقول الحمدلله الدنيا لسه بخير ,الله يكثر من امثاله .

nikon 8 يقول...

أم الزين
كثر ما أنا فرحانه برجعتك عليك عليك بمكان ثاني :)
يا هلا ومرحبا فيك :)