الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

عودة

يقال من طول الغيبات جاب الغنايم
:)
يا هلا ومسهلا بكم جميعا

لا أملك غنائما أفضل من سوالفي وحكاياتي الكثيرة عني وعن دار عزيزة العامرة بكم وبأهلها بإذن الله

أياما وشهورا مرت علي وأنتم في بالي ... أتابع مدوناتكم متى ما سنحت لي الفرص

وأجمع ما فاتني قراءته لأحلق بعالمكم وقت فراغي

ظروف إنتقالي لأكثر من مكان سواء للسفر أو الإقامة حرمتني متعة الكتابة إليكم ومتعة التواصل معكم
:(

أحن للعودة للكتابة ولعالمي الجميل في مدونتي ولأصدقاء التدوين الذين لا أعرف عنهم إلا مايسمحون لنا بمعرفته ومع ذلك أشعر بالقرب منهم وبصدق كلماتهم

لا أعرف سبب ترددي بالكتابة رغم توفر بعض الوقت لي !

أراني اليوم وبدون مناسبة مشتاقه للمس الكي بورد وتسطير الأحرف تباعا بدون توقف

لأعود لمدونتي العزيزة التي مرت ذكرى إنشائها الثالثة دون إن أنتبه إلا مؤخراً

عذرا منك يا مدونتي وعذرا منكم يا رفقاء التدوين
أشعر أنني لست بلياقتي التي إكتسبتها من خلال تدويناتي السابقة فسامحوني إن لاحظتوا ذلك

بعون الله سأبدأ ففي جعبتي الكثير من الحكايا التي أود سردها وبخاصة وأنني لست ممن يدوِن ما يريد على الورق
:(
أكثر السوالف حضورا في ذهني هي تلك التي حدثت لي قبل أياما قليلة ولعل تأثري قليلا بها هي ما دفعني للكتابة عنها
:)
السنة الماضية كنت في لحظة فضفضة مع زوجي العزيز ولا غير الدوام ما يأخذ حيزا كبيرا من تفكيري

شكوت لزوجي ظلم مديري لي وكيف أنه لم يجد ما يقلل من تقديري السنوي غير مظهري !

مع العلم أني ( ما ينقط مني شي من ناحية الجمال ) وأولي مظهري عناية غير قليلة وأنتقي ما يصلح للدوام من موديلات وأزياء وألوان وما يتوافق مع ذوقي الهادي البسيط مع إدخال التجديد بإستمرار حسب الدارج في الأسواق

ولكم أن تتخيلوا كم يستهلك هذا من الميزانية

إستمع زوجي لي وهوّن الأمر عليّ وقال :

ما لقى بالورد عيب فقال له يا مورد الخدين

سعدت طبعا بالإطراء الشديد وكيف لا ؟ وقد جاءني على غفلة ومن غير مناسبة .... لا ومن غير مجهود أيضا !

منذ مدة قصيرة كنا نتسوق معا وشاهدنا تنورة معروضة عليها رسومات أزهار زاهية الألوان وبعيده عن ذوقي إشتريتها مجاملة لزوجي لأنها أعجبته كثيرا

لبستها قبل أيام مع قميص يتناسق مع ألوانها وذهبت بها للدوام

زميلاتي أطلقن صيحات الإعجاب على التنورة فألوانها بالفعل مبهجة للعين

وإعترفت لهن إنها من إختيار زوجي فأثنين على ذوقه
:)
أسررت ذلك في نفسي مصممة على إسعاد زوجي لإطراء الزميلات على ذوقه الجميل وناوية بقلبي أن أزيد بالكلام حبتين صغار لأسعده أكثر
:)
ما إن دخلت المنزل راجعة من الدوام حتى إنفلت بالكلام :

الله يا بو فلان ... ما تصدق إشلون سوت التنورة ثورة بالدوام ... ما أعرف اللي تسألني من اللي تلمس القماش ... واللي تقول أوقفي عدل خلني أصورها بالنقال

إعتدل بجلسته منتبها لكلامي وحاثا لي بالمزيد من الكلام وهو يبتسم بسعادة : إشلون ؟

أنا : أولا محد صدق إنها ذوقي

هو : طبعا مو ذوقك قاضبة علينا الألوان الساده !

أنا مؤيده له : عدل ... وبعدين قالوا الألوان عاكسه على ويهج وصاير وردي حلو

هو : إي أفهم بالألوان .... تعلمي مني بس

أنا : وقالوا صايره أنييييييقة بالموديل

قلت الجملة الأخيرة وأنا ألف حول نفسي وأمسك بتنورتي من الجهتين مزهوه بها

هو باعتزاز  : أكيد أنيقة .... عيل ذوقج ؟ حتى مديرج نقد عليج ونقص درجاتك

هنا توقفت  وضحكت من هول الصدمة المفاجأة ولازلت أضحك على نفسي وعلى الموقف
:)
وشذكرك ؟
كان حاسما وواثقا لدرجة ألجمتني عن الإجابه
يبدو أنني بالغت بالمدح
وشطح هو بالفخر
لكنه حتما لا يقصد الإساءه
دمتم على محبة جميعا
:)

هناك 21 تعليقًا:

Seema* يقول...

أبيض, أسود, رمادي, سادة.. بالأخير انتِ اللي تحلين اللبس!

اشتقنا.. Welcome back! :")

غير معرف يقول...

Welcome back

:)

Nikon 8 يقول...

Seema*

مسا أنوار الكويت كلها عزيزتي سيما
إشتاقت لك العافية وأنا أيضا كلي شوق لكم
أرجو أن تكوني بأفضل حال وعافية
تقبلي محبتي :)

Nikon 8 يقول...

غير معرف 1

يا هلا بك وشكرا :)

star يقول...

welcome back :)

ARTFUL يقول...

يا هلاااااااااااااااااا

ومرحباااااااااااااااااااا

صباح الخييييييييييييير

شهالغييييبه

لا تغطييين ولا تبطين علينا (:

رغم وجود تويتر انا الى الآن أستمتع أكثر بمتابعة مدوناتكم (:

Sami يقول...

انت انيقه بأخلاقج

تو ما نور المكان :)

chandal/danchal!! يقول...

wback

:)

may يقول...

يا هلا ويا مرحبا

اشتقنا لعزيزة ودار عزيزة

التنويع مطلوب ، حلو ما نوقف على لون معين..

صباح العسل يا عسل

Hope يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما تدرين شكثر ولهانه عليج و شكثر استانست لما شفت انج منزله بوست يديد
اشتقت لج و لبوستاتج وايد وايد
لا تعيدينها و تطولين الغيبه علينا
عوداً حميداً يا الغاليه

Sweet Revenge يقول...

واو نيكون ياهلا ويامرحبا جد فرحت لما شفتج منرله بوست يديد نورتي مكانج ياعزيزه ، كتاباتج جميله وعفويه لج اسلوب خاص قليل يتقنه
استمري واحنا اكيد متابعين :-)
اما سالفه اللبس فسبحان الله شخصيه الانسان تنعكس علي لبسة وطريقته مافي مفر والتغير جيد بس عن نفسي احب يكون لي طابع يميزني مثل مايسمونه المصممين "ستايل" وبتشوفين ناس تقلدج بعد ;)
ياحيا الله نيكون وسامحينا علي الاطاله .

Manal يقول...

هلا والغلا بالحلا كله وكل الزين من اهل الزين

نـور عالم التدوين

حبيت السالفة كالعادة بمواضيعج الحلوة واللي ويدني للقراءة والاسلوب الرائع

الله يحفظك انت وأبو العيال وحارسكم

اشتقنالج والله
(-:

Manal يقول...

حبي انتي منورة يا قلبي

كتبت وايد وما نزل التعليق

بس اهم شي انك عدتي يا قلبي بسوالفج الحلوة

تحياتي
اختك منال الهزيم

reemas يقول...

نيكوووون
هلا فيج و مرحبتين
نورت ساحة التدوين بعودة الدار و حكايا صبايا الدار
والله مكانج مبين.
انتي من الزميلات المخضرمات
و طبعا كل واحد فينا تمر عليه فترات يحس فيه بلزوم التوقف
هي استراحة محارب
مرحبا بك بيننا
و على فكرة مدح زوجج لذوقه هو مدح لك
لانك من ذوقه و اختياره :)

تحياتي

NewQ8 Bride يقول...

ولهت ولهت ولهت عليج

ما تدرين لما اشوف اسم مدونتج عندي و انه ما صار فيها اي تحديث من فترة و الله يضيق خلقي بس اقول عسى المانع خير


انت عرفتي شلون تلعبينها صح الريال يموت من الفرحه اذا مدحتي ذوقه بس ترى عاد عقب فتره يمصخها لووول

انتي حلوة في كل الأحوال

aL-NooR . يقول...

نورتي بيتج
و مكـــانج
كل لبس انتي
تحلينه :*


missing you
already

عبدالعزيز يقول...

اهلا وسهلا بعودتك
انا اول مره ادخل مدونتك بس صراح سالفه حلوه وجميله
ههههههههه
ماعليه تحملي زووووووجك خليه يفرح بختياره ان شاءالله يارب يجمعكم ولايفرقكم ويرزقكم صبيان وبنات وتشوفون ذريتهم وانتم بصحه وسلامه امييين يارب
والله يعينك علي مديرك
تقبلي مروري

جنة الحواس يقول...

أهلا و سهلاً
غيابك كان مثار تساؤل .. لج وحشة .. و من طول الغيبات .. راحت لياقته الكتابية كما حدث معي .. بس أتوقع ان رديتي باستمرار راح تسخنين بالتدريج :)

@alhaidar يقول...

ماكو فايدة فينا..نسوي الصح مرة بس وبعدين نرد نخورها :P

الله يخليكم حق بعض :)

Unknown يقول...

أعجبنى أسم المدونة
واعجبنى ما فيها ولابد
أن يكون ذوقك بالـــــلبس
جميلاً مثل كلامك ومدونتك

غير معرف يقول...

welcome back
انا صارله فتره اقرا في مدونتج وواااااااايد عاجبتني . احس اني عايشه في كل سالفه تقولينها .. ماشاءالله عليج عليج اسلوب يخلي الواحد يستمتع بالقراءه ..


لاتطولين علينا بالغيبه :)

sana