الأحد، 16 نوفمبر 2008

الرئيس كلينتون

الرئيس ويليام جيفرسون كلينتون - الرئيس السابق للولايات المتحدة يحل ضيفا على البنك الوطني والندوة الدولية التي يقيمها البنك وسوف يلقي اليوم الأحد الموافق 16 نوفمبر 2008 محاضرة خاصة لكبار عملاء البنك الوطني ونخبة من كبار رجال الدولة والمشتغلين في حقلي السياسة والأعمال ، وتتناول أهم القضايا والمستجدات العالمية وانعكاساتها على المنطقة والعالم .
المحاضرة سوف تكون فرصة للحضور لمناقشة الرئيس السابق في أهم القضايا المتعلقة بالشرق الأوسط .
في السابق أيضا استضاف البنك الوطني الرئيس السابق أيضا للولايات المتحدة الرئيس جورج بوش الأب ( أو كحيلان كما أطلق عليه عضو مجلس الأمه السابق طلال السعيد في قصيدته التي ألقاها في المجلس احتفالا بزيارة الرئيس ) في ندوة مماثلة واقتصرت أيضا على كبار العملاء ورجال السياسة وكما سمعت من احدى الحاضرات كانت ناجحة جدا .
بما أننا لسنا ممن تشملهم الدعوة .... فنتمنى على البنك الوطني أن ينقل لنا الندوة على النت مباشرة على موقع البنك ويستقبل أسئلة المتابعين على الكمبيوتر ليجيب عليها الضيف ... أو .... اسمحوا للجمهور بالدخول والإستماع للمحاضرة بعد أن تبدأ المحاضرة بقترة قصيرة .... أدري صعب ... بس شنسوي ودنا نحضرومو حاصل لنا ....على العموم يا هلا ويا مسهلا بضيوف الكويت كلهم :)

هناك 7 تعليقات:

um.alzain يقول...

ياسلام على الوطني ..... اي هذا البنك ولا بلاش , فليساتنا بأمان معاه والخدمات والمعامله ولا في احسن منها وفوق هذا كله ندوات ومحاضرات مع كبار الشخصيات ورؤاساء الولايات المتحده اي هذا البنك إلي نفتخر فيه وياريت البنوك الثانيه يغارون ويحسون بقيمة العميل ويطورور امكانياتهم وخدماتهم .

nikon 8 يقول...

um alzain
ودي أطرش لهم أم بزيع تشمشم لنا إشصار بالمحاضرة ...لووووول
الله يهداهم خلوا بعينا خلاله عيزت أدور بطاقة دعوة وما لقيت :)

daggero يقول...

Nikon 8

الحال من بعضه , عادالحين بينت النحاسة واحد من الربع دقيت عليه امس ,جان يسد الموبايل بويهى , أتصلت فيه مرة ثانية جان هم يسد الجهاز هاه شالسالفة ؟؟؟؟ والأ شوى يدزى رسالة"أنا فى محاضرة كلنتون"
ليا الشقول !!!
الكحيان خايف يقولى قبل أن عنده تذكرة حق المحاضرة يمكن أقوله منين وكيف . عاد أشدعوه يفهم الكلام اللى قاله العم أبو شلسى . بس دواه عندى هههههههههههه

لتعليق ممتاز عن المحاضرة بالعنقريزى أسمحيلى أحط هذا الرابط:

http://www.kuwaitism.com/2008/11/17/bill-clinton-speech-at-nbk-annual-symposium/

um.alzain يقول...

اثاريكم بلهطه على محاضرت البنك وانا ياحظي على بختي ولاني مهتمه ياحافظ اشهل طبع المالغ لازم اجاري العصر واتحضر واتمدن واعيش دور اصحاب البيزات واهتماماتهم داير انشالله بتلاقوني مرتزه وبسويلي بروستيج:))اشرايكم؟؟

nikon 8 يقول...

daggero
شكرا على الرابط وفعلا تغطية ممتازة .
علة العموم وصلتني أخبار المحاضرة والجو العام للمحاضرة كان ممتاز أيضا.

nikon 8 يقول...

um alzain
ذكرينا عاد لي حصلتي بطاقات :)

um.alzain يقول...

ياحسره من وين الا جان اشتغل مع ام بزيع وتعطيني نسبه من الزيجات جوووووووووووود ايصير عندي حساب حرزان الدعوه:))