الاثنين، 5 يناير، 2009

أم علي ... قارئة المسقبل

بالرغم من كثرة اللقاءات للفلكي صالح العجيري وتكرار نفس الأسئلة له إلا أننا لا نمل سماع تأملاته وتنبؤاته وقفشاته التي لا تخلو الدعابة المقرونة بالحيلة والمكر خفيف الظل .
في آخر مقابلة للدكتور العجيري أظنها كانت يوم السبت الماضي الموافق 3 يناير 2009 أجرته معه المذيعة أمل عبدالله ذكر العجيري حكاية طريفه مع تعليق موجع .
قال العجيري : بناء على اقتراح من أحد رواد ديوان البرجس الذي إعتاد ارتياده يتجمع الرواد بعد الغبقة ويلتقطوا صورة تذكارية تؤخذ كل سنة مرة .... ليقارنوها مع صورة السنة تليها لمعرفة من فقدوا من اللقطة التذكارية .... بسبب الوفاة .
وعلق العجيري معقبا : وأظن الدور جاي علي ... راح أموت هذي السنة .... مثل ما تنبأت أم علي وقالت إن سنة 2009 سنة شؤم على الكويت وراح يموت فيها فلكي !
صحيح الأعمار بيد الله وصحيح إن الفلكي العجيري كبير بالسن ومتقبل تماما فكرة رحيله ... بس ليش نفاول على الريال ؟ و ليش نقدم الموت والكوارث والشؤم على الأفكار الجيدة والمتفائلة ... ارحموا الناس قليلا من النبرة السلبية ... الشر لا بد منه والخير أيضا لا بد منه ... نتمنى الفرح ومن نفرح نقول خير إنشاءالله واللهم اجعله خير .... ومثلما حدث من وقت قريب عندما عمت الفرحة أمريكا وأفريقيا وكل سمر العالم .... برزت لنا بعد الفوز مباشرة أخبار عن رهانات تقام للتنبؤ بمقتل أول رئيس أسمر ... بسم الله الرحمن الرحيم ... شنو فال الشر هذا ؟ الريال بعده ما تسلم مقاليد الحكم !
يا جماعة الخير يا متنبئين ارحموا الناس ومن تتنبؤون لهم ... قليل من التفاؤل يكفي !

هناك 4 تعليقات:

Manal يقول...

الله يطول بعر العجيري
ويرزقة الصحة والعافية

دنيا غريبة

daggero يقول...

Nikon8

الله يطول بعمر فلكينا العجيرى وجازه الله خير على ما قدم للوطن من معلومات وطرائف فى رحلة عمره المثمرة .

أما بخصوص المراهنات على الأغتيال فى أمريكا فالمراهنات تجرى فى دم هذا الشعب وعلى أى شئ المهم المراهنة

كويتيه بحرينيه يقول...

بسم الله عليه الله يطول في عمره ان شاء... وخلها هي اللي تموت احسن من تنبؤاتها المتشائمه

nikon 8 يقول...

منال
داجيرو
كويتية بحرينية
شكرا لتمنايتكم الصادقة لفلكينا العجيري بطولة العمر .